انسميون بين عالمين

اسراء فاضل
13570342_245498289170094_1780338227_o
افطار انسم فكرة سمعتها من بعض الاصدقاء والزملاء فاثارت في داخلي الفضول ماذا يعني الافطار الالكتروني  حين تمت اضافتي الى المجموعة التي كانت تعد للفعالية ذهبت مسرعه الى اعلى الرسائل في المحادثة لاشبع فضولي ورغبتي في التعرف على هذا العالم وشاغليه كنت امتلك مدونتين وفيهما من بوح افكاري الكثير، لكني لم اشارك احدا فيهما بشيء.

تعرفت الى مدوني انسم، وفهمت ما يقصدون في فعاليتهم، وادركت ما هو معنى الافطار الالكتروني، ذلك التقليد السنوي للانسميون في تلك الاسرة حمل معان ودلالات فيها من الانسانية وحب الوطن ما يفيض على الجميع دون رغبه بفائدة أو 13569934_245498302503426_549312341_oمنفعة دنيوية يرجوها احد منهم. وفي يوم الخميس الثالث والعشرين من حزيران، كنت اراقب الساعة بلهفة وشغف رغبة بلقاء واقعي بعد ان شدني افطار انسم في العالم الافتراضي.

ذهبت الى المكان الذي اتفق عليه الانسميون لدعم جرحى قواتنا المسلحة والاجهزة الامنية الراقدون في مستشفى الديوانية التعليمي، والتقيت بهم في الواقع، كنت اعرف البعض وتعرفت بمن لم اكن اعرفهم، سادت اجواء المستشفى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فرحة غريبة كنت استشعرها فيمن حولي من المدونين والصحافيين وحتى اقارب المرضى الراقدين قبل الجرحى المحتفى بهم. نمت الفرحة بداخلي، عندما احسست بفرحة الجرحى ومشاعرهم بمبادرتنا والورود التي قدمها وفد غرفة التجارة، وازداد الفرح بتغريدات الزملاء وما تلقته مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعل مدوني العالم، وعندما وصلنا الى ختام البرنامج، عمت السعادة المكان ليس لانقضاء الوقت الذي كان كلمح البصر، بل لما حققناه من نجاح واثر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s